www.say3day3.hooxs.com
اهلا وسهلا بكم في منتديات صايع ضايع نتمنى لكم قضاء امتع الاوقات في المنتدى لتمتع بكافة المزايا الرجاء التسجيل

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

www.say3day3.hooxs.com
اهلا وسهلا بكم في منتديات صايع ضايع نتمنى لكم قضاء امتع الاوقات في المنتدى لتمتع بكافة المزايا الرجاء التسجيل
www.say3day3.hooxs.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

][ لمــــــاذا نخسر أشخاص يحبوننا ونحبهم ][ ولا نحس بهم إلا من بعد فراقهم]

4 مشترك

][ لمــــــاذا نخسر أشخاص يحبوننا ونحبهم ][ ولا نحس بهم إلا من بعد فراقهم] Empty رد: ][ لمــــــاذا نخسر أشخاص يحبوننا ونحبهم ][ ولا نحس بهم إلا من بعد فراقهم]

مُساهمة من طرف !(•̮̮̃•̃)♥(كرموشة فلسطين) الخميس 19 مارس 2009, 1:11 pm

وربي يا بلاكو كلامك كلو جواهر وانشالله ترد ترجعلك البنت اللي حبيتها منورنا يخوووووووووووي
وتقبل تحياااااااااااتي ][ لمــــــاذا نخسر أشخاص يحبوننا ونحبهم ][ ولا نحس بهم إلا من بعد فراقهم] 853927 ][ لمــــــاذا نخسر أشخاص يحبوننا ونحبهم ][ ولا نحس بهم إلا من بعد فراقهم] 853927
!(•̮̮̃•̃)♥(كرموشة فلسطين)
مشرفة
مشرفة

انثى

][ لمــــــاذا نخسر أشخاص يحبوننا ونحبهم ][ ولا نحس بهم إلا من بعد فراقهم] Empty رد: ][ لمــــــاذا نخسر أشخاص يحبوننا ونحبهم ][ ولا نحس بهم إلا من بعد فراقهم]

مُساهمة من طرف Black Day الخميس 19 مارس 2009, 5:47 am

[quote="Black Day"] باااااااااااااااااااااااااك ههههههههههههه نسيت أحكي كمان كلمه و الحدق يفهم يا مديرنا البنت لحد هلأ ما خنتها و كل حبي إلها و أنا لحد هلأ بقدرها و بحترمها و بحبها ومحترم حبها إلي حتى لو بعيده عني . باي Sad Sad Sad Sad

Black Day

ذكر

][ لمــــــاذا نخسر أشخاص يحبوننا ونحبهم ][ ولا نحس بهم إلا من بعد فراقهم] Empty أحببتها حتى بعد فراقها

مُساهمة من طرف Black Day الخميس 19 مارس 2009, 5:40 am

مرحبا هاي كمان مشاركه يللا مشان أحملكوا جميله ههههههههههههه . (((((( أنا صرا معي قصه و أحمد المدير العام بعرفها أنا حبيت وحده بكل صدق بس ما بوحتلها بحبي و استدرجتها بكلامي لقيت انها بتحبني من سنه حب صامت و سألتها ليش ما حكيتي و اتأكدت منها إنو حبها إلي كان صادق بس ما حكت إلا بعد استجوابات بس أنا كنت خايف أصارحها و باليوم اللي كنت بدي أصارحها و أحكيلها عن مشاعري راحت و بطلت أشوفها وهلأ حاسس فيها أكتر من أول و بجد افتقدتها كتير و بتمنى إني أشوفها و بتمنى إني ما أكون خسرتها و بتمنى من ألله أشوفها و أحكيلها بكل صراحه . قسما بالله انها معي وين ما أروح متل خيالي . يمكن تحكوا عني مجنون بس الحب مشاعر و أحاسيس مو أشكال و ووجوه و أصوات حلوه الحب مشاعر و أحاسيس صادقه تجاه شخص معين . و الحب مو أشوفك و تشوفني و تحكي معي و أحكي معك لأ هاد كلو ما إلو دخل بالحب . حتى لو ما شفتو للشخص. ))))))))) ...... و أشكركم على قبول ردي و تقبلوا مروري من هاد الرووم و باي Sad Sad

Black Day

ذكر

مُساهمة من طرف Black Day الخميس 19 مارس 2009, 5:17 am

مررررررررررررررحبا يا حلوين أنا بلاكو يا دببه . أحمد ينعن طمطم , ولك مش راضي يدخلني وااااااااع بدي أدخل بردت و أنا بره و الناس صاروا يشكوا فيا فكروني جاي أسرق على العموم بدي أرد على زوما الحلو موضوعو كتير حلو .........(((( والله يا زوما بالعكس أنا صارت معي أنا اللي خسروني كنت أحبهم و أعزهم بس للأسف طلعوا خساره فيهم حتى إنك تذكرهم على لسانك و طلعوا كذابين)))) . أشكرا يا زوما على هالموضوع الرائع و تقبلوا مروري بالمنتدى . هههههههههههههه حاسس حالي راكب قطار سريع . يللا بااااااااي و انتبهوا لحالكوا و كرموشه الله يسعدك يا رب ديري بالك على حالك يا ورده باااااااااي إلكو جميعا و سلام خاص جدا جدا جدا معطر بالأشواق و المحبه و الأخوه الصادقه لأخوي أحمد أجدع شب و أروع شخصيه بالدنيا . هههههههههههههه أحمد دير بالك يكبر راسك ترى معي دبوس ههههههههههه . حبيبي يا أحمد يللا سلام و آسف على إزعاجكوا

Black Day

ذكر

مُساهمة من طرف !(•̮̮̃•̃)♥(كرموشة فلسطين) السبت 24 يناير 2009, 7:33 am

جد زوما موضوعك بيجنن وحلو كتير يا زووووووووووووء
وتقبلي مروري يا عسل

عدل سابقا من قبل !(•̮̮̃•̃)♥(كرموشة فلسطين) في الخميس 26 مارس 2009, 4:15 pm عدل 2 مرات
مشرفة
مشرفة

انثى

][ لمــــــاذا نخسر أشخاص يحبوننا ونحبهم ][ ولا نحس بهم إلا من بعد فراقهم] Empty ][ لمــــــاذا نخسر أشخاص يحبوننا ونحبهم ][ ولا نحس بهم إلا من بعد فراقهم]

مُساهمة من طرف SaY3DaY3 الجمعة 23 يناير 2009, 12:01 pm

مشكووووووووووورة اختي على الموضوع الحلوووووو وربي كلامك حلوو كلامك جواهر وتقبلي مروري
SaY3DaY3
SaY3DaY3
Admin
Admin

ذكر

https://say3day3.hooxs.com

][ لمــــــاذا نخسر أشخاص يحبوننا ونحبهم ][ ولا نحس بهم إلا من بعد فراقهم] Empty ][ لمــــــاذا نخسر أشخاص يحبوننا ونحبهم ][ ولا نحس بهم إلا من بعد فراقهم]

مُساهمة من طرف zoma الجمعة 23 يناير 2009, 11:49 am

[b]
صعب أن تــرا من احببت يبتعد شيــئــا فشيــئــاً عنــك .. والأصعــب انك تتألم لذلــك .. وما هو أصعــب الصعــب (( أنك سبب هذا كله ))...؟

عندما تتفوه بحماقات و تحسب انك الأقــوى على فــراقــه ..؟؟
وانه هــو من سيخسرك و ليــس أنت .. !!؟
وانك ستجد ألــفاً غيــره وأفضل منه و .. و....؟

كثيــرا ما تحصــل هذه المواقــف في حيــاتنا ..؟
ولكن هل نحن فعلا نحن قادريــن على فراقهم
هل نستطيع تركهم دوون توديعهم
هل نستطيع نسيان الماضي وكانه لم يكن !!!؟
هل سنطوي صفحتنا عنهم .. هل نستطيع ؟؟؟

في بادئ الأمــر ربما !!؟
ولكن عندما يرمي بك البحر الى ذلك الشاطئ الموحش
الذي لا يوجد به غيــرك !! ؟؟
نعم ليس هناك غيرك ..
انت وحدك ولا احد بجانبك !!؟

لقد رميت بكل من حولك كل من كان يجدف معك في تلــك السفيـــنه وكل من يؤمن لك الامان في حيــاتك .....؟
وها انت هنا وقد تعبت يداك من التجديف تتألم وتصرخ ..تصرخ و تصرخ الى ان يختفي صوتك..؟

فهل من مجيب ؟؟؟
لاأعتقد فبينك و بينهم المئات والمئات من الامياال .. الآن وفي هذه اللحظه !؟
ادركت انك ضعيــف بل وتافهه وانك متكبر و مستكبر .. فماذا استفدت بعد ذلك . ..؟

لم تجد افضل منه و لم بل ولن تجد مثلهم ..!؟
والأهم من ذلك كله !!!!؟؟؟؟

(( لســت بقدر كــلامــــــــك ))

كم هو مهين ومتعب هذا الشعور .. نصيحة لك : ابتعد عنه ولا تجربه

تقرب لأصحابك واحبابك ولا تتخلى عنهم !!؟
وجدّفوا و تعاونوا ولا تقربوا ذلك الشاطئ
وليفتح احدكم قلبــه للأخر ..؟!؟

واعتــذر منهم اذا اخطأت ..!؟

وسامحهم اذا اعتذروا

وذلك لتكسب اجرهم
وليرتاح ضميرك ..!!؟
ولتعيش سعيداً راضياً عن نفســك
Smile